استشر طبيبك مجاناً

اذا كنت تفكر في اجراء عمليات تجميلية مثل تجميل الوجه الانف، الاذن, الجفون, الشفاه، شفط الدهون, شد البطن, شد الترهلات, الارداف أو حتى الصدر؟ كل هذه العمليات نقوم بها نحن في مركز ويلنس كير تركيا تحت احدث التقنيات الطبية وبأيدي اكثر الأطباء خبرة وشهرة في تركيا.

 

ومن اهم عمليات التجميلية التي نقوم بها هي:

 

شفط الدهون:
يتم استخراج الدهون أثناء عملية شفط الدهون – وهو الإجراء الثاني الأكثر شعبية في عام 2012. مع ذلك، يمكنك تحسين بعض اجزاء الجسم، مثل البطن والأرداف والفخذين والرقبة والذراعين والذقن والخدين. وعادة، يتم شفط الدهون خارج الجسم باستعمال شافطة جراحية وأنابيب خاصة.

شد البطن:
بعد شفط الدهون، يمكن أن تصبح طيات الجلد مزعجة جدا، ومن الصعب إزالة هذه الطيات بالاعتماد على نظام غذائي أو رياضي، فقد تبقى منطقة البطن متهدلة. ولشد منطقة البطن، يمكنك الخضوع الى الاجراء الثالث والأكثر شعبية. بمساعدة الجراحين يمكنك التخلص من الجلد الزائد، والحصول على معدة مشدودة.

شد الجفون:
المركز الرابع احتلته عملية جراحة الجفون، والتي تساعدك في التخلص من الجلد الزائد والدهون والعضلات من الجفون العلوية والسفلية. الإجراء يعيد للوجه الشباب، ويساعد أيضا في التخلص من الأكياس تحت العيون، وتحسين البصر عن طريق إزالة جلد الجفون المتدلي من الاعلى.

تجميل الأنف:
تجميل الأنف يعتبر الاجراء الخامس الأكثر شعبية في عام 2012. في السابق كان هذا الاجراء يحظى بشعبية كبيرة بين النساء فقط، ولكن الآن اصبح هناك اقبال كبير من الرجال على عيادات التجميل من أجل حل مشكلة “الأنف القبيح”.

جراحة علاج تثدي الرجال:
جراحة تصغير صدر للرجال هي عملية جراحية يتم إجراؤها لاستعادة الشكل والحجم الطبيعيين لثدي الرجل. تثدي الرجال هو مصطلح طبي يعني تضخم ثدي الرجال بصورة غير طبيعية نتيجة النمو الزائد لأنسجة الثدي. قد يحدث تثدي الرجال أثناء فترة البلوغ ويختفي تلقائياً، أو قد تستمر الحالة، وهنا يحتاج المريض إلى التدخل الجراحي.