1زراعة-الشعر-للنساء

 

استشر طبيبك مجاناً

علاج تساقط الشعر بطريقة الحقن بالبلازما PRP

يقدم مركز ويلنس كير تركيا بالإضافة لزراعة الشعر جلسات علاج تساقط الشعر، إذ تعتبر هذه الجلسات العلاجية فعّالة ومضمونة النتائج.

طريقة علاج تساقط الشعر بالبلازما PRP : لعلاج تساقط الشعر تستخدم طريقة العلاج بالبلازما PRP للشعر الضعيف المتعرّض للتساقط فتقوم بتقويته واستعادة رونقه الطبيعي. حيث يتم استخراج كمية دم من اليد وفصل خلايا الدم عن البلازما ، ومن ثم حقن فروة الرأس بالبلازما المعالجة .

تعمل طريقة PRP على تقوية جذور الشعر وتساعد على الحفاظ على شعر صحي وأنيق.

ألية علاج تساقط الشعر:
يتم حقن فروة الرأس لتساعد على نمو بصيلات الشعر ومنع تساقط الشعر.
يتم ذلك على مدار جلسات أسبوعية أو نصف شهرية كلٌ منها يستمر حوالي ربع ساعة.
وأحسن النتائج يمكن الحصول عليها فى حالات التساقط التي لا علاقة لها بالعامل الوراثي.
تعد طريقة العلاج بالبلازما أكثر استخداماً وفعاليةً من الطرق الكلاسيكية الأخرى، حيث يتم العلاج عن طريق جرعات علاجية صغيرة تُحقن تحت الجلد باستخدام إبرة البلازما الدقيقة في مناطق متفرقة من فروة الرأس، ولا يترك هذا العلاج أية آثار جانبية، وما يمز هذه الطريقة أنه سرعان ما تأخذ مفعولها ويتأثر الجلد بها ، حيث أنه يمكن ملاحظة نتائجها خلال فترة قياسية من الزمن.

ومن الجدير بالذكر، أن الإبرة المستخدمة رفيعة جدا بحيث يكاد لا يشعر المريض بها، لذلك فإن هذه الطريقة لا تستلزم تخدير موقع الحقن.
وأيضا تعد جلسات العلاج بالبلازما فعالة جداً بعد الاقدام على عملية زراعة الشعر، فهي تعجّل في الحصول على النتائج.

جلسة البلازما PRP لمنع تساقط الشعر:
تقوم البلازما بتحفيز الخلايا الجذعية فى فروة الرأس على تجديد الخلايا المسؤولة عن توليد الشعرة من جذورها, و أيضا تنبت شعر جديد فى المناطق التى يتساقط الشعر بها شعر بعوامل وراثية أو هرمونية.
ويأتى عنصر الأمان فى علاج حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية PRP من طريقة تكوينها ,حيث تعتمد على فصل أحد مكونات دم المريض (البلازما) وإعادة حقن البلازما لنفس المريض مرة أخرى في فروه الرأس لإعادة نمو الشعر وتقويته.
وتعتبر هذه الطريقة آمنة تماما ومن دون أي آثار جانبية على الإطلاق حتى على المدى الطويل لأنها تعتمد على حقن مواد ذاتية من نفس المريض وبالتالي لا يوجد أي مخاوف من انتقال أي عدوى من خلالها.

 

علاج-تساقط-الشعر-للنساء
علاج-تساقط-الشعر-للرجال